4 مايو، 2023

فوز مشروعان من كلية الهندسة في المؤتمر الطلابي الدولي السابع (جودة الحياة في العراق).

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي/ رئيس جامعة الموصل، اقيم في رحاب قاعة الدكتور فاروق العمري/ كلية العلوم، يوم الاربعاء الموافق 2023/5/3 حفل الاعلان عن المشاريع الفائزه في المؤتمر الطلابي الدولي السابع “جودة الحياة في العراق”، والذي اقامته جامعة الموصل بالتعاون مع جامعتي دورتموند الالمانية وكراز النمساوية وبرعاية منظمتي DAAD وSPARK، ضمن برنامج التعاون RESI في شباط 2023, حيث فازت ستة مشاريع من مجموع تسعون مشروع، اثنان منهما من كليه الهندسة.
حضر حفل التكريم الاستاذ الدكتور منير سالم طه/ مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية، وعددا من عمداء الكليات، والدكتور ايمن طالب حميد/ معاون عميد كلية الهندسة للشؤون العلمية، ممثلا لكلية الهندسة نيابة عن الاستاذ الدكتور عبد الرحيم ابراهيم جاسم/ عميد كلية الهندسة، والدكتور ناظم الوتار/ مسؤول الركن الالماني، والدكتورة هايك ونتد/ مسؤول برنامج التعاون الدولي RESI، والسيدة نهرين، ممثلة عن منظمة سبارك وعدد من تدريسيي جامعة الموصل المشرفين على الورش المشاركة في المؤتمر وطلابها المشاركين في المؤتمر.
تم خلال الحفل الاعلان عن المشاريع الفائزة بمنحة مقدمة من منظمة SPARK الهولندية لتنفيذها عمليا والاستفادة منها.
المشاريع الفائزة من كلية الهندسة:
١. ورشة الاسكان للجميع، باشراف الاستاذ المساعد رائد النعمان، والمدرس الدكتور بسمان محمود الحافظ، والمدرس مساعد احمد ابراهيم، والمدرس مساعد عمر خير الدين.
2. ورشة عودة شارع النجفي، بإشراف الاستاذ المساعد رائد النعمان، المدرس ديفيد كروهن/ جامعة كراز، المدرس مساعد راوية مروان.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر