7 أكتوبر، 2023

مشاركة تدريسي من قسم هندسة الميكاترونكس في مناقشة رسالة ماجستير في الجامعة التكنولوجية

شارك الأستاذ المساعد الدكتور سعد زغلول سعيد من قسم هندسة الميكاترونكس في كلية الهندسة في جامعة الموصل، يوم الخميس الموافق 2023/10/5 في مناقشة رسالة ماجستير في كلية الهندسة في الجامعة التكنولوجية في بغداد للطالب زهير عبد الجبار أحمد من قسم السيطرة و النظم بتخصص هندسة الميكاترونكس والموسومة:
Mobile robot navigation for covid-19 disinfection”
“آلي متنقل للحركة من اجل تعقيم فايروس كورونا المستجد”
تأتي مشاركة الأستاذ المساعد الدكتور سعد زغلول سعيد (تخصص هندسة ميكاترونكس) في إطار تعزيز التعاون العلمي بين الجامعات وتبادل الخبرات والمعرفة بين الأساتذة والباحثين في مجالات الهندسة المختلفة.
لأهمية هذا التخصص الحديث فأن هذه المشاركة ستسهم في إثراء المناقشة العلمية وتقديم رؤى للأبحاث المستقبلية في هذا المجال. هذه هي المشاركة الثانية له كعضو لجنة مناقشة لخريجي البكالوريوس من قسم هندسة الميكاترونكس في كلية الهندسة في جامعة الموصل.
تعتبر هذه المشاركة بمثابة فرصة قيمة للتبادل العلمي والتعاون بين الجامعتين، وتؤكد على أهمية تعزيز الروابط الأكاديمية بين الكليات والأقسام الهندسية في الجامعات المختلفة. تلقى الأستاذ المساعد الدكتور سعد زغلول سعيد العديد من عبارات الإعجاب والإشادة من التدريسيين في قسم السيطرة والنظم بخريجي قسم هندسة الميكاترونكس في كلية الهندسة الملتحقين بالدراسات العليا و ابلغوه شكرهم للتدريسيين في قسم هندسة الميكاترونكس في كلية الهندسة في جامعة الموصل على ارسال طلبة بهذا المستوى. يذكر ايضا ان قسم هندسة الميكاترونكس في جامعة الموصل يستكمل حاليا جميع المتطلبات للشروع بالدراسات العليا في العام الدراسي القادم.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر