18 فبراير، 2024

ورشة عمل حول الدفاع المدني واستدامة الصحة في كلية الهندسة

في يوم الأحد الموافق 18-2-2024، شهدت كلية الهندسة انطلاق الورشة الأولى ضمن سلسلة من الورش التوعية حول وسائل الدفاع المدني واستدامة الصحة العامة، بتوجيه مباشر من السيد عميد الكلية، الأستاذ الدكتور عبدالرحيم ابراهيم جاسم.
حضر الورشة الفاعلة عدد كبير من الكوادر العاملة في الكلية، حيث تم قيادة الفعاليات من قبل الدكتور بسام احسان الحافظ، معاون عميد الكلية للشؤون الإدارية، والمهندس أنمار محمد قاسم مسؤول الشؤون الإدارية، والسيد أحمد مؤيد يحيى رئيس لجنة الدفاع المدني في الكلية.
تم خلال الورشة إلقاء الضوء على إجراءات الوقاية والسلامة للتعامل مع المخاطر، خاصة في حالات الحرائق المحتملة داخل المباني. تناولت الفعالية أيضاً جهود تحقيق استدامة الصحة العامة للعاملين والمنتسبين في الكلية.
وخلال المناقشات اكد الحضور عن أهمية اتخاذ إجراءات السلامة والوقاية في البيئة الجامعية، مع التركيز على كيف يمكن للجميع المساهمة في نشر الوعي حول أهمية الدفاع المدني والمحافظة على الصحة العامة. تؤكد المشاركة في هذه الفعاليات على الأهمية الكبيرة لتعزيز الوعي الجماعي وتشجيع المشاركة الفعّالة لجعل البيئة الجامعية لجامعة الموصل مكاناً أكثر أمانًا واستدامة.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر