2 مايو، 2024

ندوة في كلية الهندسة عن اجراءات ومتطلبات الحصول على الاعتماد الوطني من المجلس العراقي لاعتماد التعليم الهندسي

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي/ رئيس جامعة الموصل واشراف الاستاذ الدكتور عبد الرحيم ابراهيم جاسم/ عميد كلية الهندسة، اقامت كلية الهندسة بالتعاون مع المجلس العراقي للتعليم الهندسي الندوة الموسومة “إجراءات ومتطلبات الحصول على الاعتماد الوطني من المجلس العراقي لإعتماد التعليم الهندسي”، يوم الخميس الموافق 2024/5/2 في تمام الساعة العاشرة صباحا في قاعة الفرات.
افتتحت الندوة بكلمة للسيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عبد الرحيم ابراهيم جاسم.
حضر جانبا من الندوة الاستاذ الدكتور منير سالم طه/ مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، والاستاذ المساعد الدكتور ايمن طالب حميد/ معاون العميد للشؤون العلمية، ورؤوساء الاقسام العلمية، واعضاء ارتباط الاعتماد البرامجي ورؤساء لجان الاعتماد البرامجي والكادر التدريسي لكلية الهندسة.
تناولت الندوة جلستين تضمنت الجلسة الاولى عدة محاضرات :المجلس العراقي لاعتماد التعليم الهندسي
ومعايير الاعتماد الوطنية: نظرة عامة،مفاتيح الاعتماد تجربة ناجحة لبرنامج الطاقة والطاقات المتجددة،التعليم القائم على النتائج ومعايير الاعتماد، وتضمنت الجلسة الثانية مناقشة الملاحظات الخاصة بالاعتماد لاقسام كلية الهندسة.
واستمرت الندوة الى الساعة 5:30مساءا.
حاضر فيها كل من الاستاذ الدكتور زياد سليمان محمد، والاستاذ الدكتور جلال محمد جليل، والاستاذ المساعد الدكتور علي ناجي عطية من المجلس العراقي لاعتماد التعليم الهندسي.
وتتقدم عمادة كلية الهندسة بجميع منتسبيها بالشكر والعرفان للسادة المحاضرون على هذه الندوة والمعلومات القيمة التي استفاد منها كادر الكلية.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر