20 يونيو، 2026
لقاء توجيهي عن جوائز يوم العلم في كلية الهندسة

ضمن النشاطات العلمية لكلية الهندسة وايمانا منها بجودة مشاريع التخرج المبتكرة والمتميزة في خدمة المجتمع، وحرصها على تحقيق أهداف التنمية المستدامة ولاسيما الهدف الرابع التعليم الجيد وإيمانًا بأهمية تكريم الإبداع والتميز العلمي، تم عقد لقاء توجيهي يوم الخميس الموافق 19 حزيران 2026 من قبل عضو فريق متابعة جوائز يوم العلم الاستاذ الدكتور سلوى مبارك عبدالله بحضور رئيس قسم الهندسة المدنية الاستاذ المساعد الدكتور براء عبد الجبار مع الطلبة والأساتذة الأفاضل لبيان متطلبات التقديم على جوائز يوم العلم، وتسليط الضوء على المعايير الخاصة بمشاريع التخرج والأنشطة التطوعية وآليات توثيقها.
ويأتي هذا اللقاء في إطار دعم الطاقات الشبابية وتحفيزها على إبراز منجزاتها العلمية والمجتمعية بما يليق بمستوى التميز الذي تسعى إليه الجائزة.
كل التوفيق والنجاح لطلبتنا الأعزاء في مسيرتهم العلمية.





