18 أبريل، 2020

اعلان عن اقامة دورات تدريبية في كلية الهندسة19-4

اعلان عن اقامة دورات تدريبية في كلية الهندسة
برعاية السيد رئيس جامعة الموصل أ.د. قصي كمال الدين الاحمدي المحترم وبدعم من السيد عميد كلية الهندسة أ.د. بيار جعفر السليفاني، تقيم كلية الهندسة سلسلة من المحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية على البرامج التفاعلية الالكترونية والتي تدعم التعليم الالكتروني في ظل الظروف الراهنة. حيث سيتم إقامة الدورات الاتية ليوم الاحد الموافق 19/4/2020 وباستخدام البرنامج التفاعلي Meet:
1. ورشة عمل حول كيفية استخدام استمارات التصحيح الالكترونية Rubrics في Google Classroom يلقيها م.م. احمد طه حمو الحمداني في تمام الساعة 4:00 عصرا. تتضمن الورشة تعريفاً بهذه الاستمارات وكيفية انشاءها واستخدامها من قبل التدريسي لتسهيل وتصويب عملية التصحيح، بالإضافة الى استثمارها في إعطاء تغذية راجعة للطالب لتعريفه بمواطن الخلل خلال اختباره.
2. ورشة عمل عن برامج مساعدة في انشاء المحتوى الالكتروني (padlet ;powtoon) تلقيها م.م. نور مزاحم علاوي في تمام الساعة 8:00 مساء. تتضمن الورشة شرح برنامج powtoon لتصميم الفيديوهات التعليمية وكيفية العمل واستغلال امكانياته لتصميم محاضرة الكترونية. وشرح برنامج الpadlet التفاعلي.
رابط الدخول الى الدورة: https://meet.google.com/gjh-kknm-wwuرابط الدخول في حالة امتلاء القاعة: https://stream.meet.google.com/stream/481cd409-def8-40c7-a7a5-2f9d6951d41d
شاكرين حضوركم
هذا وسيتم الإعلان عن الدورات اللاحقة تباعا لذلك يرجى متابعة موقع كلية الهندسة الرسمي لمعرفة الدورات المقامة ومواعيدها.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي لكلية الهندسة:
http://uomosul.edu.iq/news/ar/engineering/56454

مشاركة الخبر