حلقة نقاشية في قسم هندسة البيئة

بتاريخ 31/12/2019 الموافق ليوم الثلاثاء القى التدريسي في قسم هندسة البيئة المدرس عبير هاشم حلقة نقاشية بعنوان ( استخدام الترشيح الغشائي في معالجة المياه ) وحضر الحلقة عدد من تدريسيي القسم

By |03/01/2020|Categories: اخبار|التعليقات على حلقة نقاشية في قسم هندسة البيئة مغلقة
اذهب إلى الأعلى