حلقة نقاشية في قسم هندسة البيئة

بتاريخ 24/12/2019 الموافق ليوم الثلاثاء ألقى التدريسي في قسم هندسة البيئة المدرس احمد ياسين شهاب حلقة نقاشية بعنوان (السبل المتاحة للتصدي لظاهرة الاحتباس الحراري) وحضر الحلقة عدد من تدريسيي القسم

By |30/12/2019|Categories: اخبار|التعليقات على حلقة نقاشية في قسم هندسة البيئة مغلقة
اذهب إلى الأعلى