كلية الهندسة في جامعة الموصل تقيم حملة إنسانية للتبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا
ضمن الانشطة الإنسانية لكلية الهندسة وبمشاركة فعالة ورعاية طيبة من قبل السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وبإشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد الرحيم ابراهيم جاسم وبالتعاون مع كلية التمريض في جامعة الموصل، نظمت كلية الهندسة يوم الثلاثاء الموافق 2022/11/22، حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا ومرضى السرطان لرفد المؤسسات الصحية وتوفير مختلف فصائل الدم للمرضى، كان ذلك بعد حملات تشجيع للتبرع بالدم لاقت قبولاً واسعا من قبل طلبة وطالبات كافة المراحل الدراسية ومنتسبي الكلية بمشاركة اكثر من 80 طالب وطالبة وبما يزيد عن 18 تدريسي ومنتسب في كلية الهندسة سعيا [إقرأ المزيد]



