لقاء ترحيبي بالطلبة الجدد المقبولين في قسم هندسة السدود والموارد المائية

تم عقد لقاء ترحيبي مع الطلبة المقبولين في قسم هندسة السدود والموارد المائية للعام الدراسي 2022_2023 يوم الاحد الموافق 2022/11/20 للتعريف بالقسم والكادر التدريسي و الإداري. خلال اللقاء شرح رئيس القسم النظام الدراسي و آلية الدوام للعام الحالي واتباع التعليمات الصادرة من عمادة الكلية والقسم وضروره الالتزام بالزي المحتشم خلال الدوام وتم توزيع الطلبة على المشرفين.7

By |20/11/2022|Categories: اخبار|التعليقات على لقاء ترحيبي بالطلبة الجدد المقبولين في قسم هندسة السدود والموارد المائية مغلقة
اذهب إلى الأعلى