اجتماع الهيئة العامة لقسم هندسة البيئة

بتاريخ ١٤/ ١١/ ٢٠٢٢ اجتمعت الهيئة العامة لقسم هندسة البيئة لمناقشة الامور الخاصة بدوام المستوى الأول والاهتمام بالعمل البحثي ومتابعة الاعتماد المؤسسي والتصنيف الوطني بالاضافة الى تطوير القسم من حيث الاستدامة .

By |14/11/2022|Categories: اخبار|التعليقات على اجتماع الهيئة العامة لقسم هندسة البيئة مغلقة
اذهب إلى الأعلى