مشاركة تدريسي من قسم الهندسة الكهربائية في مناقشة رسالة ماجستير تقني في الجامعة التقنية الشمالية

شارك م.د. وائل هاشم حمدون يوم الخميس الموافق 10/11/2022 بصفته عضوا في لجنة مناقشة رسالة ماجستير تقني في الكلية التقنية الهندسية / الموصل وبتخصص هندسة تقنيات القدرة الكهربائية. الرسالة كانت موسومة "مصادر الطاقة المتجددة اعتماداً على العاكس متعدد المستويات للتطبيقات الكهربائية المعزولة" تقدم بها الطالب حسن حسين علي. بحثت الرسالة عن آلية توليد طاقة نظيفة من الخلايا الشمسية وتوربين الرياح عبر عاكس متعدد المستويات لتجهيز منظومة معزولة عن الشبكة الكهربائية. حيث صممت الدائرة الكهربائية لتكون مناسبة لتوليد الطاقة خاصة في المناطق المعزولة والنائية التي لا تصل لها الشبكة الكهربائية.أوصت الرسالة بإمكانية الإعتماد على هذه الدائرة لرفد المنظومة الكهربائية بالطاقة اللازمة [إقرأ المزيد]

By |11/11/2022|Categories: مناقشات|التعليقات على مشاركة تدريسي من قسم الهندسة الكهربائية في مناقشة رسالة ماجستير تقني في الجامعة التقنية الشمالية مغلقة
اذهب إلى الأعلى