سمنار لطلبة الماجستير في قسم الهندسة المدنية

قام كل من طلبة الماجستير ايمان ذنون يونس والطالب حمزة عباس يوسف من قسم الهندسة المدنية / تخصص طرق بإلقاء سيمنار حول مقترحات بحوثهم المقبلين على اداءها خلال مرحلة البحث وذلك يوم الاربعاء الموافق 2/11/2022. جرت المناقشة في قاعة الاستاذ الدكتور نجيب خروفة في القسم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا. حضر السمينار مجموعة من التدريسيين وكذلك عدد من طلبة الدراسات العليا.

By |02/11/2022|Categories: حلقات نقاشية|التعليقات على سمنار لطلبة الماجستير في قسم الهندسة المدنية مغلقة
اذهب إلى الأعلى