الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي لطلبة قسم الهندسة الكهربائية

قامت السيدة أ.م. نسمة معن محمد مسؤولة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية الهندسة، باللقاء مع طلبة قسم الهندسة الكهربائية يوم الاثنين الموافق 17 / 10 / 2022.وتم خلال اللقاء الترحيب بالطلبة ببداية عامهم الدراسي الجديد وتوجيهم بضرورة الإلتزام بالمبادئ والضوابط التي يتضمنها قانون الإنضباط الجامعي. ايضا تم حثهم على السلوك الحسن والتعامل الودي المتبادل بين الطلبة وأساتذتهم وبين بعضهم البعض. كما تم مناقشة الصعوبات التي يواجهها الطلبة ومحاولة تذليلها، من خلال التعرف على المشكلات التي يعانون منها،ومحاولة إيجاد الحلول لها. وفي نهاية اللقاء تم التوجيه بضرورة الالتزام بالدوام الحضوري والتمسك بالجد والإجتهاد للحصول على أفضل نتائج في مرحلتهم الدراسية [إقرأ المزيد]

By |18/10/2022|Categories: النشاطات الطلابية|التعليقات على الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي لطلبة قسم الهندسة الكهربائية مغلقة
اذهب إلى الأعلى