مشاركة السيد رئيس قسم هندسة البيئة في ملتقى علمي عن الامن الغذائي

شارك رئيس قسم هندسة البيئة د. عبد الله اسماعيل ابراهيم في الملتقى العلمي الموسوم "ملتقى الأمن الغذائي مستقبل اجيالنا والامن الغذائي المستدام" والذي نُظم من قبل الكلية التقنية الشمالية للفترة 12-13 / 10/ 2022.حيث شارك بورقة بحثية تناولت استجابة العراق لتحديات التغيرات المناخية في ظل مخرجات المؤتمر الدولي للمناخ COP26. شمل الملتقى سبع جلسات ومجموعة من المحاور عن انواع المحاصيل وتاثرتها بالتغيرات المناخية وطرق بيئية للتعامل مع المحاصيل الاستراتيجية الاهم في مناطقنا.

By |13/10/2022|Categories: اخبار|التعليقات على مشاركة السيد رئيس قسم هندسة البيئة في ملتقى علمي عن الامن الغذائي مغلقة
اذهب إلى الأعلى