إجتماع الهيئة العامة في قسم الهندسة الكهربائية

التقى كل من السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عبدالرحيم ابراهيم جاسم والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور ايمن طالب ورئيس قسم الهندسة الكهربائية الاستاذ المساعد الدكتور محمد طارق ياسين بأعضاء الهيئة التدريسية لقسم الهندسة الكهربائية في يوم الأربعاء الموافق 2022/10/5، وذلك استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023.تناول الاجتماع العديد من التوجيهات والتعليمات الإدارية التي تخص نظام المقررات ومتطلبات الفصل الخريفي الحالي والية وضع الجداول، بالاضافة الى مناقشة خطط القسم وبرامجهِ لتحقيق متطلبات نظام المجلس الامريكي لإعتماد التعليم الهندسي (ABET).كما تم الاشادة بانتظام الدوام الرسمي لكادر القسم ومضيهم نحو تحقيق اهداف التصنيف الوطني. وكذلك تمت الاشادة بعمل لجان الجودة واللجان [إقرأ المزيد]

By |05/10/2022|Categories: اخبار|التعليقات على إجتماع الهيئة العامة في قسم الهندسة الكهربائية مغلقة
اذهب إلى الأعلى