إجتماع الهيئة العامة في قسم هندسة البيئة

اجتمع رئيس قسم هندسة البيئة د.عبد الله اسماعيل بأعضاء الهيئة التدريسية في يوم الخميس الموافق 2022/9/29، وذلك استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023. ونوقش في الاجتماع حالات طلبة المقررات ومتطلبات الكورس الخريفي القادم بالاضافة الى وضع خطط للقسم لتحقيق متطلبات نظام المجلس الامريكي لإعتماد التعليم الهندسي (ABET).

By |29/09/2022|Categories: اخبار|التعليقات على إجتماع الهيئة العامة في قسم هندسة البيئة مغلقة
اذهب إلى الأعلى