لقاء السيد عميد كلية الهندسة مع سفراء الإعلام: تمكين الطلبة وتطوير مهاراتهم بما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة

شهدت كلية الهندسة لقاءً جمع السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عمر محمد حمدون مع الطلبة سفراء إعلام كلية الهندسة، وبحضور مسؤولة شعبة الإعلام والاتصال الحكومي الدكتورة ريم علي طالب. وجرى خلال اللقاء مناقشة دور الطلبة في دعم النشاط الإعلامي للكلية، حيث قدّم السيد العميد مجموعة من التوجيهات التي ركزت على أهمية استثمار مهارات الطلبة، لا سيما في مجالات التصوير الفوتوغرافي وصناعة المحتوى الإعلامي، بما يسهم في إبراز إنجازات الكلية ونشاطاتها المختلفة. كما أكد السيد العميد حرص عمادة الكلية على تبني هذه الطاقات الشبابية وتطويرها، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم دورات تخصصية في مجالات التصوير الفوتوغرافي والمونتاج، بهدف تأهيل الطلبة [إقرأ المزيد]

By |26/04/2026|Categories: اخبار|0 Comments
اذهب إلى الأعلى