ورشة عمل في كلية الهندسة بعنوان ” تطوير مهارات الطلبة ضمن برمجيات متقدمة في التصميم المعماري “

أقامت كلية الهندسة/ وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة ورشة عمل بعنوان " تطوير مهارات الطلبة ضمن برمجيات متقدمة في التصميم المعماري " يوم الثلاثاء الموافق 2026/4/21 على قاعة زها حديد في قسم هندسة العمارة. قدم الورشة كلاً من : المدرس الدكتور ميسر ادريس اسماعيل / مسؤول وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة ، والمدرس المساعد لمى عبدالوهاب محمد علي/ قسم هندسة العمارة، والمدرس المساعد شيماء خيرالدين عبدالقادر / قسم هندسة العمارة. هدفت الورشة الى تعريف الطلبة بالبرامج التالية وشرح تفصيلي عنها ، حيث تم شرح البرامج المستخدمة: Autodesk Ecotect Analysis : قدّمت هذه الأداة كبرنامج تحليل بيئي متقدم يُستخدم لدراسة أداء المباني من [إقرأ المزيد]

By |21/04/2026|Categories: اخبار, ورش عمل|0 Comments
اذهب إلى الأعلى