مشاركة تدريسي في كلية الهندسة في اجتماع اللجنة الوزارية لبطولة NURAI 2026
ضمن إطار التعاون الأكاديمي وتعزيز الأنشطة العلمية، شارك الأستاذ المساعد الدكتور محمد أزهر عبداللطيف العبيدي، أحد تدريسيي قسم هندسة الميكاترونيكس في كلية الهندسة، في اجتماع اللجنة الوزارية العليا المنظمة للبطولة الوطنية الجامعية للروبوتات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي (NURAI 2026)، والذي عُقد في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بغداد يوم الاحد الموافق 12 نيسان 2026. وجاءت المشاركة بصفته عضواً في اللجنة الوزارية العليا، حيث عُقد الاجتماع برئاسة السيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي الأستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد، وبحضور رئيس لجنة المحكمين الأستاذ الدكتور يوسف خلف يوسف، إلى جانب السادة أعضاء اللجنة. ناقش الاجتماع أبرز محاور [إقرأ المزيد]



