حملة صيانة وتحسين البيئة الجامعية في كلية الهندسة

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي ، وبإشراف السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور عمر محمد حمدون ومتابعة السيد معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور بسام احسان الحافظ ، باشرت شعبة الشؤون الإدارية والخدمات ووحدة الصيانة في الكلية يوم الثلاثاء الموافق 7 نيسان 2026، بتنفيذ حملة واسعة لرفع السكراب والمواد المستهلكة والتالفة من بنايات العمادة والأقسام العلمية والمناطق المحيطة. تضمنت الحملة اتخاذ إجراءات عملية لتنظيم عملية نقل السكراب إلى المواقع المخصصة داخل الجامعة، فضلاً عن متابعة المواد غير الداخلة مخزنياً والتالفة، تمهيداً لإرسالها إلى لجنة الإتلاف المركزية وفق السياقات المعتمدة. كما شملت الأعمال إزالة الأعشاب [إقرأ المزيد]

By |07/04/2026|Categories: اخبار|0 Comments
اذهب إلى الأعلى