المناقشة الأولية لطلبة الدراسات العليا في قسم الهندسة الميكانيكية

2021-11-17T00:00:00+03:00

اقيمت في قسم الهندسة الميكانيكية وعلى قاعة الدراسات العليا بتاريخ 17/11 مناقشة أولية للبحوث المقدمة من قبل طلبة الماجستير في القسم وحضر المناقشة لجنة الدراسات العليا في القسم والأساتذة ذوي الاختصاص وتم الاستماع إلى ملاحظاتهم القيمة والعمل بها لغرض الارتقاء بالبحوث المقدمة لما فيه دعم المسار العلمي للقسم.