ورشة عمل في قسم هندسة الاتصالات والأنظمة الرقمية الذكية بعنوان “الذكاء الاصطناعي والأنظمة الرقمية”

2026-06-23T13:05:50+03:00

نظّم قسم هندسة الاتصالات والأنظمة الرقمية الذكية في كلية الهندسة – جامعة الموصل، يوم الثلاثاء الموافق 23-6-2026، ورشة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي والأنظمة الرقمية "، وذلك في قاعة زها حديد – قسم هندسة العمارة، قدمها الأستاذ المساعد الدكتور محمد طارق ياسين من قسم هندسة الاتصالات والأنظمة الرقمية الذكية، والأستاذ المساعد الدكتور عباس أوغورنفر من جامعة إسطنبول أيدن التركية. وتناولت الورشة محاور متعددة شملت التحول الرقمي، وتكامل الذكاء الاصطناعي مع هندسة الاتصالات، والأنظمة الرقمية الذكية، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في معالجة الإشارات وتحسين شبكات الاتصالات والأنظمة الراديوية الإدراكية، فضلاً عن الأمن السيبراني والتحديات والاتجاهات المستقبلية لشبكات الجيل السادس والمدن الذكية. وتأتي هذه الورشة [إقرأ المزيد]