2 مايو، 2026
كلمات على أعتاب الامتحانات

السيدات والسادة أعضاء الهيئة التدريسية المحترمون،
أبناؤنا وبناتنا طلبة الدراسات العليا الأعزاء..
يسرّني أن أتقدم إليكم بأطيب الأمنيات مع انطلاق امتحانات الكورس الثاني، متمنياً لكم التوفيق والنجاح في مسيرتكم العلمية.
إن هذه المرحلة تمثل محطة مهمة في طريقكم الأكاديمي، تتوّجون فيها جهودكم بالمثابرة والاجتهاد، وتؤكدون من خلالها قدرتكم على تحمل المسؤولية العلمية والبحثية.
أبنائي الطلبة: إننا نعوّل عليكم كثيراً في رفد المجتمع بالطاقات العلمية الرصينة، فكونوا على قدر هذه المسؤولية، واحرصوا على أن تكون نزاهتكم العلمية والتزامكم بالقيم الأكاديمية هي عنوانكم في هذه الامتحانات.
كما أود أن أثمّن الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادرنا التدريسية والإدارية في تهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح العملية الامتحانية، متمنياً لهم دوام العطاء والتوفيق.
وفي الختام، أدعو الله العلي القدير أن يكلل جهودكم بالنجاح، وأن يحقق لكم ما تصبون إليه من طموحات علمية ومهنية، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة مؤسستنا ووطننا العزيز.
الأستاذ الدكتور
طه حماد مخلف
عميد الكلية




