18 فبراير، 2026

في أجواءٍ رمضانية صباحية

قدّم السيد معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور محمد حازم شيت التهاني لمنتسبي الكلية لحلول الشهر الكريم، داعياً الله ( عز وجل) أن يمن على الجميع بالصحة والعافية.
وفي هذه الأثناء تفقّد سير العمل، مؤكداً على إنجاز المهام بما يحقق الجودة والتميز.
تهنئة رمضانية
زيارة الاقسام الداخلية

مشاركة الخبر