18 سبتمبر، 2024

مركز الحاسبة الالكترونية يستأنف دورات كفاءة الحاسوب للعام الدراسي 2024 – 2025

إستأنفت شعبة التدريب الفني في مركز الحاسبة الإلكترونية بجامعة الموصل دورات كفاءة الحاسوب للعام الدراسي 2024-2025، لتلبية احتياجات المتقدمين إلى الدراسات العليا بمراحلها المختلفة (الدبلوم العالي، الماجستير، والدكتوراه)، فضلاً عن الموظفين المستحقين للترفيع الوظيفي في الجامعة ودوائر الدولة.

هدفت الدورات إلى رفع كفاءة المشاركين في التعامل مع التقنيات الحديثة وتزويدهم بالمهارات الرقمية الضرورية لمواكبة متطلبات العصر الرقمي.
تستمر الدورات على مدار السنة الدراسية، وفق منهاج علمي متطور تم تصميمه ليتلاءم مع أحدث المعطيات الأكاديمية والتطورات التقنية على الصعيد العالمي. تشمل الدورات تدريباً شاملاً على البرامج الأساسية مثل “وورد”، “إكسل”، “بوربوينت”، بالإضافة إلى “الإنترنت” ونظام التشغيل “ويندوز”، مما يضمن تأهيل المتدربين لاستخدام التكنولوجيا بفاعلية في مختلف المجالات.

في ختام الدورة يمنح المركز شهادة اجتياز معتمدة، مرفق بها رمز QR يتيح التحقق الإلكتروني من صحة صدور الشهادة. هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الثقة في الشهادات الصادرة وضمان المصداقية العالية للمتدربين لدى مختلف المؤسسات.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر