5 أغسطس، 2024

رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد عن التسويق الذكي ودوره في تعزيز الاداء الابداعي الدور الوسيط لليقظة الاستراتيجية

ناقشت كلية الادارة والاقتصاد بجامعة الموصل رسالة ماجستير عن (التسويق الذكي ودوره في تعزيز الاداء الابداعي الدور الوسيط لليقظة الاستراتيجية) ، يوم الاثنين ٥ آب ٢٠٢٤ ، حضرها الاستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور وحيد محمود الابراهيمي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية، ركزت الدراسة التي تناولت بها الباحثة عذراء خلدون القهوجي على كيفية توظيف استراتيجيات التسويق الذكية لرفع مستوى الإبداع والابتكار في المؤسسات ، خلصت النتائج إلى أن التكامل بين التسويق الذكي والإبداع يعزز من قدرات المؤسسات على التميز والتفوق في بيئات العمل التنافسية.
ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى وعضوية كلُ من الاستاذ المساعد الدكتور الهام ناظم والاستاذ المساعد الدكتور بشار ذاكر وبعضوية واشراف الاستاذ المساعد الدكتور محمد محمود حامد .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر