5 سبتمبر، 2024

كلية الإدارة والاقتصاد تناقش رسالة ماجستير عن دور الأعمال الرقمية في تعزيز الابداع التسويقي..

نوقشت في كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الموصل رسالة ماجستير بعنوان نموذج الأعمال الرقمية ودوره في تعزيز الابداع التسويقي – دراسة تحليلية لآراء عاملين في عينة من فنادق الاربعة والخمسة نجوم في إقليم كوردستان العراق ، يوم الاربعاء ٤ ايلول ٢٠٢٤ .

تناولت الدراسة التي تقدم بها الطالب مؤمن عبدالعليم عبدالرحمن فهم مدى تأثير التحول الرقمي في بيئة العمل الفندقي على تطوير استراتيجيات تسويقية مبتكرة، تسهم في تحسين الأداء التنافسي وزيادة رضا العملاء .

وتوصلت إلى مجموعة من الاستنتاجات أهمها : حاجة المنظمة لنموذج الأعمال الرقمية في استعداد الزبائن للمشاركة وتطوير الجهد والوقت عبر الانترنيت.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور درمان سليمان صادق من جامعة دهوك , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتورة ليلى جار الله خليل , والأستاذ المساعد الدكتور أحمد يونس السبعاوي , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر