13 أبريل، 2026
اجتماع إداري موسع في كلية التمريض بجامعة الموصل لبحث تطوير الأداء وتحسين جودة الخدمات

عقد السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية في كلية التمريض بجامعة الموصل، الدكتور ريان إبراهيم خليل، اجتماعًا موسعًا مع عددٍ من موظفي الكلية، جرى خلاله بحث عدد من القضايا الإدارية والمالية والتنظيمية ذات الصلة بسير العمل داخل الكلية، وسبل الارتقاء بالأداء الوظيفي وتحسين جودة الخدمات المقدمة.
وأكد السيد المعاون خلال الاجتماع على أهمية تعزيز الانضباط الوظيفي، وتطوير آليات العمل الإداري بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الحالية، مشددًا على ضرورة التعاون بين الأقسام المختلفة لضمان إنجاز المهام بكفاءة وشفافية، بما يسهم في دعم بيئة العمل المؤسسي.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الموظفين وطرح مجموعة من المقترحات الهادفة إلى تطوير الأداء وتبسيط الإجراءات الإدارية، بما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة، ولا سيما الهدف الرابع المتعلق بالتعليم الجيد، والهدف الثامن الخاص بالعمل اللائق ونمو الاقتصاد، والهدف السادس عشر المعني بالسلام والعدل والمؤسسات القوية، من خلال تعزيز كفاءة المؤسسات الأكاديمية ورفع جودة الحوكمة الإدارية داخل الكلية.





