3 مايو، 2026

تكريم طالب متميز في كلية التمريض تقديراً لنشاطه ومساهماته الجامعية

في أجواءٍ أكاديميةٍ تعكس اهتمام كلية التمريض بدعم الطلبة المتميزين وتعزيز دورهم في الأنشطة الجامعية، كرّم السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسن، ممثل الكلية عن الطلبة الطالب أحمد طه ياسين، تقديراً لجهوده المبذولة ومشاركاته الفاعلة في مختلف النشاطات والفعاليات التي أقامتها الكلية.

وأشاد السيد العميد خلال التكريم بما قدمه الطالب من التزامٍ وحضورٍ متميز، مؤكداً حرص الكلية على دعم الطاقات الطلابية وتشجيعها على الإسهام الفاعل في الأنشطة العلمية والثقافية والطلابية، بما يعزز من روح المبادرة والانتماء للمؤسسة الأكاديمية.

من جانبه، عبّر الطالب المكرَّم عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً استمرار سعيه في خدمة زملائه والارتقاء بالعمل الطلابي داخل الكلية.

محاضرة توعوية في كلية التمريض حول انضباط الطلبة وتعزيز الالتزام بالقوانين الجامعية
تعزيز التعاون الأكاديمي بين كليتي التمريض في جامعة تلعفر والكلية المستضيفة عبر زيارة علمية مشتركة

مشاركة الخبر