18 مايو، 2026

عميد كلية التمريض يتفقد سير الامتحانات ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطلبة

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية، أجرى السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين جولةً تفقديةً شملت القاعات الامتحانية، يرافقه السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ريان إبراهيم خليل، للاطلاع على مجريات الامتحانات ومستوى الانضباط والتنظيم داخل القاعات.

وتضمنت الجولة متابعة توفير الأجواء الملائمة للطلبة، والتأكد من جاهزية القاعات وتوافر المستلزمات الضرورية التي تسهم في أداء الامتحانات بانسيابية وانتظام، بما يعكس حرص عمادة الكلية على توفير بيئة أكاديمية رصينة تحقق أعلى معايير الجودة التعليمية.

وأكدت عمادة الكلية خلال الجولة أهمية الالتزام بالتعليمات الامتحانية، والعمل بروح المسؤولية بما يضمن تحقيق العدالة والشفافية بين الطلبة، ويعزز من المسيرة العلمية للكلية وسعيها الدائم نحو الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والتعليمي.

جولة تفقدية لعميد كلية التمريض لمتابعة سير الامتحانات والاطلاع على الأجواء التنظيمية
معاون العميد للشؤون الادارية والمالية يجري جولةً تفقديةً إلى القاعات الامتحانية

مشاركة الخبر