25 مايو، 2026
عميد كلية التمريض يثمّن جهود معاوني العميد ورؤساء الفروع بتكريم تقديري

برعاية السيد عميد كلية التمريض في جامعة الموصل الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، جرى تكريم كلٍّ من السيدة معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور هناء حسين مخلف، والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية المدرس الدكتور ريان إبراهيم خليل، والسيد رئيس فرع العلوم التمريضية السريرية الأستاذ المساعد الدكتور محمود محمد أحمد، والسيدة رئيس فرع العلوم التمريضية الأساسية الأستاذ المساعد الدكتور فرح محمد غزال، تثميناً لجهودهم المتميزة والمخلصة وما قدموه من عطاء أكاديمي وإداري أسهم في دعم مسيرة الكلية وتعزيز نشاطاتها العلمية والإدارية.
وأكد السيد العميد خلال التكريم أن هذا التقدير يأتي عرفاناً بالدور الفاعل الذي بذلوه في أداء الواجبات والمسؤوليات الموكلة إليهم بكل كفاءة وإخلاص، فضلاً عن إسهاماتهم المتميزة في إنجاز الأعمال وتطوير بيئة العمل الأكاديمي والإداري بما ينسجم مع أهداف الكلية وتطلعاتها نحو التميز والارتقاء.
وأشار إلى أن روح التعاون والعمل الجماعي التي يتمتع بها المكرَّمون كان لها أثر إيجابي واضح في تحقيق العديد من الإنجازات ودعم مسيرة الكلية العلمية والإدارية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، ومزيداً من العطاء والتقدم خدمةً لمؤسستنا العلمية ووطننا العزيز.





