31 مايو، 2026

منتسبو كلية التمريض يهنئون عميد الكلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

استقبل عميد كلية التمريض، الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، منتسبي الكلية الذين قدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنين له دوام الصحة والعافية وللكلية مزيداً من التقدم والنجاح.

وتبادل الحاضرون التهاني بهذه المناسبة المباركة، سائلين الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ العراق وأهله بالأمن والاستقرار.

من جانبه، أعرب عميد الكلية عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الطيبة التي تعكس روح الألفة والتعاون بين منتسبي الكلية، متمنياً للجميع عيداً سعيداً مليئاً بالفرح والسعادة، وأن يوفقهم في أداء رسالتهم العلمية والإنسانية.

اجتماع موسع لبحث ملفات الاعتماد المؤسسي والبرامجي في الكلية
تدريسيان من كلية التمريض يشاركان في مناقشة بحوث التخرج بالجامعة الأمريكية في إقليم كردستان العراق

مشاركة الخبر