2 نوفمبر، 2020

مشاركة تدريسي الكلية في اللجنة وزارية لاستحداث الدراسات العليا في كلية التمريض جامعة كركوك

استقبل رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل، في مكتبه، لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمكونة من الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم رئيساً من جامعة الموصل، وعضوية كل من الدكتور سعد حسين مراد من جامعة الموصل، والدكتور مهدي عبد نعمه محسن من جامعة بغداد ، والدكتور رعد كريم فرج. حول استحداث دراسة الماجستير في كلية التمريض، بحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن والاستاذ الدكتور احمد عبد ابراهيم العبيدي، وعميد كلية التمريض الاستاذ المساعد الدكتور هيوا ستار صالح، وعميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور نعمه علي احمد.

وبحثت اللجنة الوزارية متطلبات استحداث دراسة الماجستير في كلية التمريض في التخصص العام، مثنياً على جهودهم في تحمل عناء السفر لاجل الارتقاء بالمستوى العلمي في الجامعة لا سيما وأن التخصص في العلوم التمريضية له اهمية كبيرة في المجتمع.
.
واطلعت اللجنة الوزارية خلال زيارتها للكلية على الامكانيات المادية والبشرية لاسيما الكادر التدريسي والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية التي تمتلكها الكلية و تحقيقها المتطلبات الضرورية لاستحداث دراسة الماجستير، موضحاً ان اللجنة سترفع توصياتها بكتاب رسمي الى الوزارة حول الاستحداث”.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر