15 أغسطس، 2024

رسالة ماجستير تحت عنوان (فاعلية برنامج تعليمي حول اداء الممرضين فيما يتعلق بالتوثيق التمريضي في ردهات الاطفال في مستشفيات الموصل)

رسالة ماجستير تحت عنوان (فاعلية برنامج تعليمي حول اداء الممرضين فيما يتعلق بالتوثيق التمريضي في ردهات الاطفال في مستشفيات الموصل)
بحضور السيد جميل عبد سباك الحديدي عضو مجلس النواب العراقي و السيد فراس الموسوي نقيب التمريض العام في العراق والأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية.
ناقشت كلية التمريض بجامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” فاعلية برنامج تعليمي حول اداء الممرضين فيما يتعلق بالتوثيق التمريضي في ردهات الاطفال في مستشفيات الموصل”
التي تقدم بها الطالب (وسام محمد جاسم)، يوم الخميس الموافق 15/8/2024. وعلى قاعة المناقشات في كلية التمريض.
تهدف الرسالة الى تقييم مدى فعالية البرنامج التعليمي حول أداء الممرضين في ردهات الأطفال في مستشفيات الموصل فيما يتعلق بالتوثيق التمريضي.
ومن توصيات الدراسة صياغة التوصيات وفقا للاكتشافات وأوصت الدراسة بأنه من المهم جدا للبحوث المستقبلية التركيز على دقة التوثيق التمريضي، ونقاط الضعف في جودة التوثيق التمريضي، وأثر هذه العوامل على الممارسة التمريضية ونتائجها على المرضى الاطفال .

ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور احمد عبدالله عبد حسن من جامعة ذي قار / كلية التمريض وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور اوس حازم النعمان من جامعة الموصل / كلية الطب. والمدرس الدكتور لؤي امجد محمود من كلية التمريض/ جامعة الموصل، وبأشراف وعضوية الاستاذ الدكتور نصر موفق يونس من كلية التمريض/ جامعة الموصل

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر