عميد كلية التمريض يكرّم أساتذة كلية الزراعة والغابات تقديرًا لجهودهم في مراقبة الامتحانات
ahmadyahya2026-01-18T08:39:07+03:00كرّم السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين، أساتذة كلية الزراعة والغابات، بكتب شكر وتقدير، تثمينًا لجهودهم المبذولة ومشاركتهم الفاعلة في مراقبة الامتحانات النهائية لنهاية الكورس الأول. وجاء هذا التكريم عقب استكمال الواجبات الموكلة إليهم، حيث أسهم التزامهم وانضباطهم العالي في توفير أجواء امتحانية منظمة، ودعم سير العملية الامتحانية بما ينسجم مع التعليمات والضوابط الجامعية المعتمدة. وأكد السيد العميد أن هذا الإجراء يعكس حرص رئاسة الكلية على تعزيز التعاون المؤسسي بين كليات الجامعة، وترسيخ مبدأ العمل المشترك بما يخدم المسيرة العلمية ويرتقي بجودة الأداء الأكاديمي. أهداف التنمية المستدامة التي حققها الخبر: • الهدف الرابع: التعليم الجيد، من خلال دعم جودة [إقرأ المزيد]



