كلية التمريض تستقبل طالبات متوسطة مدرسة الطريق المضيء للبنات

2025-12-23T12:50:47+03:00

استقبلت كلية التمريض، اليوم، طالبات متوسطة مدرسة الطريق المضيء للبنات، في إطار تعزيز التواصل مع المؤسسات التربوية والتعريف بالبيئة الجامعية والتخصصات الصحية. وكان في استقبال الوفد الزائر السيد رئيس فرع العلوم التمريضية السريرية الدكتور محمود محمد أحمد، والسيد مقرر الفرع الدكتور لوي أمجد، حيث قاما بتنظيم جولة ميدانية للطالبات في مختبرات الكلية، اطّلعن خلالها على التجهيزات المختبرية وآليات التدريب العملي، إضافة إلى التعريف بدور التمريض في تقديم الرعاية الصحية وخدمة المجتمع. وتهدف هذه الزيارة إلى تشجيع الطالبات على الاهتمام بالتخصصات الصحية وتنمية وعيهن بأهمية مهنة التمريض ودورها الإنساني في المجتمع. أهداف التنمية المستدامة التي حققها الخبر: • الهدف الرابع: التعليم الجيد، [إقرأ المزيد]