عميد كلية التمريض يتفقد سير الامتحانات ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطلبة

2026-05-18T11:01:56+03:00

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية، أجرى السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين جولةً تفقديةً شملت القاعات الامتحانية، يرافقه السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ريان إبراهيم خليل، للاطلاع على مجريات الامتحانات ومستوى الانضباط والتنظيم داخل القاعات. وتضمنت الجولة متابعة توفير الأجواء الملائمة للطلبة، والتأكد من جاهزية القاعات وتوافر المستلزمات الضرورية التي تسهم في أداء الامتحانات بانسيابية وانتظام، بما يعكس حرص عمادة الكلية على توفير بيئة أكاديمية رصينة تحقق أعلى معايير الجودة التعليمية. وأكدت عمادة الكلية خلال الجولة أهمية الالتزام بالتعليمات الامتحانية، والعمل بروح المسؤولية بما يضمن تحقيق العدالة والشفافية بين الطلبة، ويعزز من المسيرة العلمية [إقرأ المزيد]