انطلاق امتحانات نهاية الكورس الثاني في كلية التمريض وعميد الكلية يتفقد سيرها
ahmadyahya2026-05-11T14:39:08+03:00شهدت كلية التمريض اليوم انطلاق امتحانات نهاية الكورس الثاني، حيث أجرى السيد عميد الكلية جولة تفقدية شملت القاعات الامتحانية للاطلاع على سير العملية الامتحانية في يومها الأول، والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطلبة بما يضمن أداء امتحاناتهم بانسيابية وانتظام. وتابع خلال جولته مدى جاهزية القاعات واللجان الامتحانية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الكوادر التدريسية والإدارية في تنظيم الامتحانات وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة، بما يعكس حرص الكلية على ترسيخ معايير الجودة التعليمية والارتقاء بالمستوى العلمي. وأكد أهمية الالتزام بالتعليمات الامتحانية والانضباط داخل القاعات، متمنيًا للطلبة دوام النجاح والتفوق في مسيرتهم العلمية، مشيرًا إلى أن الكلية تسعى باستمرار إلى توفير بيئة تعليمية رصينة [إقرأ المزيد]



