كلية التمريض تحتفي بتخرج دفعة “أسود الرافدين” للعام الدراسي 2025-2026 وأداء القسم الطبي

2026-05-07T13:09:00+03:00

برعاية عمادة كلية التمريض، أُقيم حفل تخرج طلبة كلية التمريض للعام الدراسي 2025-2026 دفعة “أسود الرافدين”، وسط أجواء احتفالية مميزة عبّرت عن فرحة الطلبة وذويهم بهذه المناسبة المهمة. وشهد الحفل أداء القسم الطبي من قبل الطلبة الخريجين إيذانًا ببدء مسيرتهم المهنية والإنسانية في خدمة المجتمع والقطاع الصحي، بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور الدكتور عبدالرحيم ابراهيم جاسم، وعميد كلية التمريض الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، ومعاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتورة هناء حسين مخلف، ومعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ريان إبراهيم خليل، إلى جانب عدد من التدريسيين وعوائل الطلبة. وتخلل الحفل كلمات أكدت أهمية مهنة التمريض [إقرأ المزيد]