تعزيزُ التعاونِ الأكاديمي بين كليةِ التمريض وجامعةِ دهوك التقنية عبرَ زيارةٍ علميةٍ مثمرة
ahmadyahya2026-05-06T13:31:51+03:00استقبلَ السيدُ عميدُ كليةِ التمريض، الدكتورُ تحسين محسن حسين، وفدًا أكاديميًا من جامعة دهوك التقنية برئاسةِ الأستاذِ المساعد الدكتور بزاف ناجي رشيد، في إطارِ تعزيزِ آفاقِ التعاونِ العلمي وتبادلِ الخبراتِ بينَ المؤسساتِ الأكاديمية. ورحّبَ السيدُ العميدُ بالوفدِ الزائر، مؤكدًا حرصَ الكليةِ على الانفتاحِ على الجامعاتِ العراقية، بما يسهمُ في تطويرِ المسيرةِ التعليميةِ والبحثية، ويرتقي بمستوى الأداء الأكاديمي وفقَ أحدثِ المعاييرِ العالمية. وتضمّنَت الزيارةُ جولةً ميدانيةً اطّلعَ خلالها الوفدُ على الأفرعِ العلميةِ في الكلية، والقاعاتِ الدراسيةِ المجهزة، فضلًا عن مختبراتِ الكليةِ وما تحتويه من دُمى حديثةٍ تحاكي الواقع، إلى جانبِ الأجهزةِ المختبريةِ المتطورة التي تسهمُ في صقلِ مهاراتِ الطلبةِ وتعزيزِ قدراتهم التطبيقية. [إقرأ المزيد]



