كلية التمريض تقيم مهرجان الإدارة الثاني تحت شعار “التمريض المستدام”

2026-04-27T14:06:04+03:00

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل، الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي المحترم، وبإشراف مباشر من السيد عميد كلية التمريض، الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين المحترم، شهدت الكلية اليوم الاثنين، الموافق 27 نيسان 2026، إقامة "مهرجان الإدارة الثاني" الذي حُمّل شعار "التمريض المستدام: لتحقيق خدمات صحية رائدة". وقد جسّد المهرجان في فعالياته المتنوعة التزام الكلية بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفي مقدمتها الصحة الجيدة والرفاه (الهدف الثالث) عبر تسليط الضوء على آليات تطوير الرعاية الصحية الرائدة، ورفد المجتمع بكفاءات تمريضية قادرة على القيادة، تماشياً مع التعليم الجيد (الهدف الرابع) الذي تسعى الجامعة لترسيخه من خلال التميز الأكاديمي والتطبيقي. كما عكس المهرجان أهمية العمل [إقرأ المزيد]