زيارة وفد نقابي وإعلامي إلى كلية التمريض في جامعة الموصل لبحث آفاق التعاون الأكاديمي

2026-04-05T14:09:11+03:00

زار وفد أكاديمي ونقابي، اليوم، كلية التمريض في جامعة الموصل، ضمّ كلًا من الأستاذ الدكتور باسل خلف محمود، رئيس نقابة الأكاديميين فرع نينوى، والأستاذ طلال محمد حسن، عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد الصحفيين العراقيين فرع نينوى، حيث كان في استقبالهم عميد كلية التمريض الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين. وجرى خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي والإعلامي بين المؤسسات النقابية وكلية التمريض، بما يسهم في دعم المسيرة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة والكوادر التدريسية. كما ناقش الجانبان أهمية تطوير البرامج التدريبية والبحثية، وتبادل الخبرات بما يخدم القطاع الصحي في محافظة نينوى. وأشاد الوفد الزائر بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية في تطوير [إقرأ المزيد]