كلية التمريض في جامعة الموصل تستضيف بطولة الجامعة بالبلياردو
ahmadyahya2026-02-25T09:42:19+03:00برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين، وبالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية، استضافت كلية التمريض بطولة جامعة الموصل بالبلياردو، في أجواء تنافسية عكست روح التعاون والانتماء بين طلبة الجامعة. وجاء تنظيم هذه البطولة في إطار حرص رئاسة الجامعة وعمادة الكلية على دعم الأنشطة الرياضية التي تسهم في تعزيز الصحة الجسدية والنفسية للطلبة، بما ينسجم مع الهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة (الصحة الجيدة والرفاه)، فضلاً عن دورها في صقل المهارات الحياتية وترسيخ مبدأ التعليم المتكامل الذي لا يقتصر على الجانب الأكاديمي فحسب، انسجامًا مع الهدف الرابع (التعليم الجيد). وشهدت [إقرأ المزيد]



