الممتحن الخارجي من جامعة الزرقاء يلتقي اللجنة العلمية في فرع العلوم التمريضية السريرية
ahmadyahya2026-02-18T20:29:25+03:00في إطار سعي كلية التمريض إلى تعزيز جودة الأداء الأكاديمي وتطوير مساراتها العلمية، استقبل فرع العلوم التمريضية السريرية الممتحن الخارجي الأستاذ الدكتورة غادة محمد حسين أبو شوشة من جامعة الزرقاء – المملكة الأردنية الهاشمية، حيث عقدت اجتماعًا موسعًا مع أعضاء اللجنة العلمية في الفرع. وتضمن اللقاء استعراضًا لملخص أعمال اللجنة العلمية وآليات تنظيمها، فضلاً عن مناقشة سبل تطويرها بما يتوافق مع معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، وبما يعزز كفاءة العملية التعليمية والبحثية في مجال التمريض السريري. كما شهد الاجتماع تبادلًا للآراء والخبرات العلمية، بما يسهم في ترصين المناهج الدراسية والارتقاء بمستوى الطلبة علميًا ومهنيًا. ويأتي هذا اللقاء انسجامًا مع توجهات الكلية نحو [إقرأ المزيد]



