كلية التمريض تثمّن تعاون أساتذة كلية الطب البيطري في إنجاح الامتحانات النهائية
ahmadyahya2026-01-18T08:41:52+03:00ثمّن السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين، جهود أساتذة كلية الطب البيطري، عبر منحهم كتب شكر وتقدير، وذلك لمساهمتهم الفاعلة في مراقبة الامتحانات النهائية لنهاية الكورس الأول. ويأتي هذا التقدير عرفانًا بالدور الذي أدّاه الأساتذة المكرّمون، وما أظهروه من التزام عالٍ بالتعليمات الامتحانية، الأمر الذي أسهم في ضمان انسيابية الامتحانات وتوفير بيئة مناسبة لأداء الطلبة. وأشار عميد الكلية إلى أن هذا التعاون يعكس روح التكامل الأكاديمي بين كليات الجامعة، ويؤكد أهمية العمل المشترك في دعم المسيرة التعليمية وتعزيز جودة الأداء المؤسسي. أهداف التنمية المستدامة المتحققة: • الهدف الرابع: التعليم الجيد، من خلال دعم جودة التقييم الأكاديمي وضمان نزاهة الامتحانات. [إقرأ المزيد]



