عمادة كلية التمريض تتابع ميدانياً انطلاق امتحانات نهاية الكورس الأول
ahmadyahya2025-12-28T17:13:26+03:00باشرَت كلية التمريض اليوم الأحد الموافق 28/12/2025 أداء امتحانات نهاية الكورس الأول للعام الدراسي الحالي، وسط أجواء تنظيمية وخدمية ملائمة لضمان سير العملية الامتحانية بانسيابية عالية. وفي هذا السياق، أجرى السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين يرافقه السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ريان إبراهيم خليل جولةً تفقدية شملت القاعات الامتحانية، للاطلاع ميدانياً على مستوى الاستعدادات، والوقوف على توفير المتطلبات اللوجستية والإدارية اللازمة، والتأكد من الالتزام بالتعليمات والضوابط الامتحانية بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلبة. وأكدت عمادة الكلية خلال الجولة حرصها على تهيئة بيئة امتحانية مناسبة تسهم في دعم الطلبة وتمكينهم من أداء امتحاناتهم بصورة مريحة [إقرأ المزيد]



