اجتماع موسع لدعم طالبات “أدرس في العراق” وتعزيز جودة البيئة التعليمية في كلية التمريض

2026-05-04T13:11:13+03:00

  عقدت السيدة رئيس فرع العلوم التمريضية الأساسية الدكتورة فرح محمد غزال، اجتماعاً موسعاً بحضور السيدة مقرر الفرع الدكتورة دعاء محمد يحيى، مع طالبات برنامج “أدرس في العراق”، وذلك في إطار حرص المؤسسة الأكاديمية على تعزيز جودة البيئة التعليمية والاستماع إلى احتياجات الطلبة. وشهد الاجتماع مناقشة أبرز التحديات والمعوقات التي تواجه الطالبات خلال مسيرتهن الدراسية، حيث تم طرح عدد من القضايا الأكاديمية والإدارية، إلى جانب الاستماع المباشر لمقترحاتهن وآرائهن، بما يسهم في تهيئة بيئة تعليمية أكثر دعماً واستجابة لمتطلباتهم. كما أكدت رئاسة الفرع على أهمية إيجاد حلول عملية ومستدامة تسهم في تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي. ويأتي هذا اللقاء [إقرأ المزيد]