تعزيز التعاون الأكاديمي بين كليتي التمريض في جامعة تلعفر والكلية المستضيفة عبر زيارة علمية مشتركة
ahmadyahya2026-04-30T12:25:29+03:00استقبل الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، عميد كلية التمريض، وفداً أكاديمياً من كلية التمريض في جامعة تلعفر، في مكتبه الرسمي، في إطار تعزيز أواصر التعاون العلمي وتبادل الخبرات بين المؤسسات التعليمية. وخلال اللقاء، رحّب السيد العميد بالوفد الزائر، مثمّناً هذه الزيارة التي تعكس روح التعاون الأكاديمي، حيث قدّم لهم شهادة شكر وتقدير تقديراً لجهودهم العلمية ومبادرتهم في توطيد العلاقات بين الكليتين. وفي سياق الزيارة، استقبل السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور ريان إبراهيم خليل، الوفد في قاعة المناقشات، بحضور عدد من تدريسيي وطلبة كلية التمريض في جامعة تلعفر، إذ شهد اللقاء حواراً علمياً مفتوحاً تناول سبل تطوير العملية التعليمية [إقرأ المزيد]



