زيارة ميدانية لطلبة العلوم التمريضية السريرية إلى دار الأيتام لتعزيز الدعم النفسي وخدمة المجتمع

2026-02-26T12:13:58+03:00

برعاية السيد عميد كلية التمريض الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، نظم فرع العلوم التمريضية السريرية زيارة ميدانية إلى دار الأيتام بمشاركة عدد من طلبة الفرع، في إطار ترسيخ الدور الإنساني والمجتمعي للكلية وتعزيز الجانب التطبيقي في إعداد الملاكات التمريضية. وتضمنت الزيارة تنفيذ أنشطة للدعم النفسي والمعنوي للأطفال، من خلال جلسات تفاعلية وفعاليات تربوية وترفيهية هادفة، أسهمت في إدخال البهجة إلى نفوسهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، فضلاً عن تنمية مهارات الطلبة في التواصل الإنساني والتعامل مع الفئات الأكثر احتياجًا، بما يعكس مفهوم الرعاية الشمولية في مهنة التمريض. ويأتي هذا النشاط منسجمًا مع أهداف التنمية المستدامة، لاسيما الهدف الثالث المتعلق بالصحة الجيدة والرفاه [إقرأ المزيد]